اعلان توظيف بهيئة تنمية الصادرات السعودية بالرياض - التوظيف في السعودية
1111111111111
أحدث الوظائف

الاثنين، 15 مارس 2021

اعلان توظيف بهيئة تنمية الصادرات السعودية بالرياض

 اعلان توظيف بهيئة تنمية الصادرات السعودية بالرياض

اعلان توظيف بهيئة تنمية الصادرات السعودية بالرياض

 

 تعلن هيئة تنمية الصادرات السعودية بالرياض عن توفر (5) وظائف إدارية لحملة البكالوريوس مع الخبرة حسب المسميات والشروط التالية:

- مدير تدريب وتعليم المصدرين

المتطلبات: بكالوريوس في (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها مع خبرة 6 سنوات في التصدير أو العمليات التجارية منها 3 سنوات في منصب إداري.
الوصف الوظيفي: إدارة الخدمات التدريبية المقدمة للمصدرين، لرفع جاهزيتهم وضمان فاعلية التدريب.

- مدير التقييم والاستشارات

المتطلبات: بكالوريوس في (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها مع خبرة 6 سنوات في التدريب والتطوير منها 3 سنوات في منصب إداري.
الوصف الوظيفي: إدارة خدمات تطوير المصدرين السعوديين وتقييم درجة التحسن فيما يتعلق بالتصدير ضمن السياسات والإجراءات المتبعة.

- مدير إدارة التواصل المؤسسي

المتطلبات: بكالوريوس (تسويق، علاقات عامة، إعلام) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في العلاقات العامة والإعلام منها 3 سنوات في منصب قيادي.
الوصف الوظيفي: إدارة الاتصال مع الأطراف المعنية الداخلية والخارجية والإشراف على وضع خطة الإعلام والعلاقات العامة في المؤسسة وتنفيذها.

- مدير مكتب الاستراتيجية

المتطلبات: بكالوريوس في أحد التخصصات الهندسية مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء منها 3 سنوات في منصب قيادي.
الوصف الوظيفي: متابعة صياغة وتطوير استراتيجية الهيئة والمبادرات المنبثقة عنها وتحديد مسؤوليات التنفيذ بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية.

- أخصائي أول التميز المؤسسي

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، هندسة صناعية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنتين في إدارة العمليات وضمان الجودة ومعرفة بأنظمة إدارة الجودة.
الوصف الوظيفي: تنفيذ وتطبيق كافة المتطلبات المنبثقة عن أنظمة التميز المؤسسي المعتمدة لدى الهيئة.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

نبذة عن الهيئة:

​​هيئة تنمية الصادرات السعودية (الصادرات السعودية) هيئة حكومية بدأت أولى أنشطتها في العام 1434هـ وتُعنى بزيادة الصادرات السعودية غير النفطية والانفتاح على الأسواق العالمية وتوظيف كافة إمكاناتها الاقتصادية، نحو تحسين كفاءة بيئة التصدير عن طريق وضع البرامج وتقديم الحوافز للمصدرين، وتشجيع المنتجات السعودية في الأسواق الدولية، والرفع من جودتها التنافسية و تحقيق وصولها إلى الأسواق الدولية بما يعكس مكانة المنتج السعودي ولتكون رافدًا للاقتصاد الوطني.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق